الرئيسية / فن وثقافة / رضوى الشربيني تثير قلق جمهورها بعد انهيارها من البكاء والحديث عن الموت
رضوى الشربيني تثير قلق جمهورها بعد انهيارها من البكاء والحديث عن الموت

رضوى الشربيني تثير قلق جمهورها بعد انهيارها من البكاء والحديث عن الموت

أثارت الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني قلق جمهورها بشدة خلال الساعات القليلة الماضية بعدما ظهرت وهي منهارة من البكاء وتتحدث عن الموت.

لذلك قامت رضوى بعمل بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، لكي تجيب متابعيها عن أسئلتهم الموجهة إليها حول سبب ظهورها بهذه الحالة، وما سبب بكائها الشديد.

وطلت الإعلامية رضوى الشربيني في البث المباشر بإضاءة مظلمة للغاية، كما وقامت بحجب عيونها من خلال نظارة سوداء متعمدة إخفاء دموعها المنهمرة، مما أثارت قلق وحزن متابعيها بشدة.

وقالت: “آه شكلي تعبان منمتش من إمبارح خالص.. بس كل حاجة هتعدي أنا متأكدة، كل حاجة هتبقى زي الفل”، واستكملت وسط دموعها قائلة: “أنا كويسة أنا زي الفل.. هي بس الواحد لما حد بيموت أو بيفقد حد، بيبقى متضايق وده طبيعي”.

ويذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني سبق وقامت بتقديم العزاء والمواساة للاعلامية والفنانة صفاء أبو السعود في وفاة زوجها رجل الأعمال السعودي صالح كامل، وقامت بعمل بث مباشر فور عودتها من العزاء متحدثة عن الموت وآلام الفراق.

حيث قالت: “شعرت بأنني في حاجه للونس، وأردت أن تؤنسوني.. أول مرة أفكر أطلع (لايف) من غير رموش ومكياج وأول مرة أخرج (من البيت) منذ فترة طويلة حاجه بؤس أوي لكن كلنا بنمر بلحظات مش حلوة وبتعدي”.

شاهد أيضا: هكذا تحدثت دينا الشربيني عن أبناء عمرو دياب لأول مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *