صورة: محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأبنائه

هاجر هشام23 مايو 2020آخر تحديث :
صورة: محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأبنائه

بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس في آخر ليالي شهر رمضان الفضيل، يحتفل النجم محمد رمضان بعيد ميلاده مع زوجته وأبنائه وشارك محبيه بصورة جديدة تجمعه بعائلته من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام.

ونشر رمضان صورة له برفقة زوجته نسرين وأبنائه الثلاثة حنين وعلي وكنز، وظهروا من خلال الصورة بإطلالة صيفية، مع وجود قالب حلوى كبير جدا باللون الأسود، ومكتوب عليها البرنس بالانجليزية احتفالا بنجاح مسلسله الذي حقق نجاحا باهرا لا مثيل له.

وعلق النجم محمد رمضان على الصورة عبر الإنستجرام وقال: عيد ميلاد سعيد مع عائلتي”، لتنهال عليه التعليقات بالتهنئة بعيد ميلاده، والمزيد من المباركات على نجاح المسلسل.

https://www.instagram.com/p/CAifheShUMI/?igshid=hftpo9g51mo3

مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة النجم محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، ريم سامي، رحاب الجمل، روجينا، محمد علاء، إدوارد، بدرية طلبة، أحمد داش، سلوى عثمان، دنيا عبد العزيز، أيمن عزب، أحلام الجريتلي، أحمد فهيم، محمد مهران، وانتاج شركة سينرجي.

شاهد أيضا: اعلان زين يحقق أمنية متابعي “البرنس” ويجمع بين محمد رمضان بابنته “مريم البرنس”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة