الرئيسية / فن وثقافة / رجاء الجداوي تصاب بالكورونا وتنقل إلى مستشفى العزل الحكومي بالإسماعيلية
رجاء الجداوي تصاب بالكورونا وتنقل إلى مستشفى العزل الحكومي بالإسماعيلية

رجاء الجداوي تصاب بالكورونا وتنقل إلى مستشفى العزل الحكومي بالإسماعيلية

في أولى أيام عيد الفطر المبارك تتسبب النجمة القديرة والتي لم يختلف على حبها أحد رجاء الجداوي في إثارة جمهورها وزملائها قي الوسط الفني حالة من القلق والخوف والحزن، إثر تلقيهم خبر مرضها وإصاباتها بفيروس كورونا المستجد.

أعلنت ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي أميرة مختار ليلة عيد الفطر المبارك عن اصابة والدتها بفيروس كورونا، وذلك بعدما شعرت بارتفاع كبير في درجة الحرارة بشكل مفاجئ، مما جعلها تخضع لإجراء تحليل الفيروس وأثبتت النتائج بالفعل إيجابيتها وإصابتها بالفيروس.

وبعدها تم نقل الفنانة رجاء الجداوي إلى إحدى مستشفيات العزل الحكومية والتي تقع في الإسماعيلية، حيث قالت ابنتها أميرة مختار أن الدكتورة وزيرة الصحة المصرية هالة زايد أكدت لها مدى الاهتمام وحسن الرعاية بمستشفيات العزل الحكومية، مما جعلهت تتراجع عن نقل والدتها لأحد المستشفيات الخاصة.

كما وطالبت أميرة مختار الجمهور بالدعاء الكثيف لوالدتها النجمة القديرة رجاء الجداوي بالشفاء العاجل، والعودة إلى أسرتها وجمهورها بخير وسلامة.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي كان من خلال دورها في مسلسل “لعبة النسيان” مع الفنانة دينا الشربيني، محمود قابيل، أحمد داوود، انجي المقدم، من تأليف السيناريست تامر حبيب ومن إخراج أحمد شفيق.

شاهد أيضا: رضوى الشربيني تثير قلق جمهورها بعد انهيارها من البكاء والحديث عن الموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *