شاهد التعليق الأول من رجاء الجداوي بعد اصابتها بفيروس كورونا

هاجر هشام25 مايو 2020آخر تحديث :
شاهد التعليق الأول من رجاء الجداوي بعد اصابتها بفيروس كورونا

أثارت الفنانة القديرة رجاء الجداوي حالة من الذعر الشديد والقلق على صحتها من قبل جمهورها وزملائها في الوسط الفني، وذلك بعدما أعلنت ابنتها أميرة مختار عن إصابتها بفيروس كورونا واظهار نتائج التحليل ايجابية.

وحرص عدد كبير جدا من نجوم ونجمات الفن على الدعاء للفنانة القديرة بأرقى الكلمات بالشفاء العاجل وعودتها إلى أسرتها وجمهورها بصحة وسلامة، أبرزهم الإعلامية بوسي شلبي التي كشفت عن رسالة رجاء الجداوي التي وجهتها لجمهورها من خلال تواصلها معها.

وبذلك طمأنت الإعلامية بوسي شلبي جمهور الفنانة القديرة رجاءالجداوي على صحتها، وتداولت صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام وعلقت: “الفنانة رجاء الجداوي بطمنكم عليها هي احسن وبتشكركم كلكم وانشاء الله تقوم بالسلامه دعواتكم #رجاء_الجداوي”.

https://www.instagram.com/p/CAlf1eWHe-k/?igshid=yavid1erbrfk

كما تداول العديد من النجوم صور للفنانة رجاء الجداوي عبر صفحاتهم الشخصية في السوشيال ميديا مطالبين متابعيهم بالدعاء للفنانة القديرة، منهم الفنانة شيريهان، المخرج مجدي الهواري، يسرا، لطيفة.

شاهد أيضا: رجاء الجداوي تصاب بالكورونا وتنقل إلى مستشفى العزل الحكومي بالإسماعيلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة