أحمد العوضي يكشف عن اسم مولوده المنتظر، هل ياسمين عبد العزيز حامل؟

هاجر هشام27 مايو 2020آخر تحديث :
أحمد العوضي يكشف عن اسم مولوده المنتظر، هل ياسمين عبد العزيز حامل؟

حل الفنان الشاب أحمد العوضي ضيفا مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه “التاسعة” ثالث أيام عيد الفطر المبارك والذي يذاع عبر القناة الأولى المصرية، والذي تحدث عن تفاصيل شخصيته للإرهابي هشام عشماوي بمسلسل الاختيار الذي عرض في شهر رمضان، وصرح لأول مرة بشكل رسمي عن زواجه من النجمة ياسمين عبد العزيز.

وصرح أحمد العوضي بأنه سوف يطلق على طفله المنتظر اسم “موسى” وهذا بسبب شدة حبه وتعلقه بالطفل السوري موسى الذي ظهر معه مؤخرا عبر الإنستجرام، مما أثار العوضي جدلا واسعا حول احتمالات حمل زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال العوضي أن هذا الطفل هو نفسه الذى التقاه على الحدود السورية اللبنانية أثناء تصوير مسلسل الاختيار، وصرح بحبه الكبير للأطفال، حيث قال: “موسى أكتر طفل حبيته فى حياتى.. وأنا قررت أنى لما أخلف هسمى أبنى موسى”.

ليأتي الإبراشي بسؤاله عن موافقة زوجته ياسمين عبد العزيز عن هذا الاسم ليرد العوضي قائلا: ” اه موافقة”، كما أشاد العوضي بحبه الكبير لياسمين حتى من قبل أن يلتقي بها، موضحا أن قصة حبهما بدأت أثناء تصوير مسلسل “لآخر نفس” الذي شاركها بطولته في رمضان 2019.

شاهد أيضا: هيفاء وهبي ترد على زواجها من محمد وزيري وتتوعد له

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة