حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي في قسم الشرطة، وهكذا علقت العروس

هاجر هشام2 يونيو 2020آخر تحديث :
شقيقة محمد رمضان تحتفل بعقد قرآنها وهذا سبب غياب البرنس عن الحضور

احتفل النجم الكبير محمد رمضان بحفل زفاف شقيقته الكبرى إيمان رمضان على حسام حامد مساء أمس الأحد بفيلا العريس بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، بحضور الأهل والأقارب، أبرزهم عائلة العروسين وعلى رأسهم والد العريس المهندس عبد الحميد، وشقيق محمد رمضان .

وتعرض محمد رمضان لموجة من الانتقادات بسبب التجمعات التي حدثت في حفل زفاف شقيقته التي تمنعها الشرطة بسبب الإجراءات القانونية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، متهما بعدم الالتزام بقانون الدولة التي تفرضه على الجميع.

وبسبب ذلك تم القبض على العريس زوج شقيقة محمد رمضان للتحقيق معه بسبب مخالفته للإجراءات القانونية المحددة بمنع التجمعات وإقامة المناسبات العائلية، وبعدها تم الإفراج عنه مباشرة في نفس ليلة زفافه.

وفي صباح اليوم علقت العروس إيمان رمضان لأول مرة عقب حفل زفافها، وقامت بنشر مجموعة من الصور لها من داخل حفل زفافها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: “الحمدلله .. الذى بنعمته تتم الصالحات إن شاء الله مع بعض العمر كله ..  بحبك يا حس “.

شاهد أيضا: بالصور والفيديو محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان بالكمامات في زمن الكورونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة