شاهد الإعلان الأول للمسلسل التركي “أنت اطرق بابي” بطولة هاندا أرتشيل وكرم بورسين

هاجر هشام3 يونيو 2020آخر تحديث :
شاهد الإعلان الأول للمسلسل التركي "أنت اطرق بابي" بطولة هاندا أرتشيل وكرم بورسين

في مساء أمس، قامت قناة فوكس التركية بطرح الإعلان الأول من المسلسل التركي الجديد “أنت اطرق بابي” والذي يقوم ببطولته الفنانة التركية هاندا أرتشيل بطلة مسلسل “الحب لا يفهم بالكلام”، والفنان التركي الشاب كرم بورسين.

شاهد الإعلان الأول للمسلسل التركي "أنت اطرق بابي" بطولة هاندا أرتشيل وكرم بورسين

وتم تداول الإعلان الترويجي للمسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتفاعل معه الكثيرين من متابعي الدراما التركية التي باتت مؤخرا تحظى بنسب مشاهدة عالية من مختلف أنحاء الوطن العربي، ونال الإعلان اعجاب الجمهور متابعي النجمين هاندا وكرم، وكان التعليق الأشهر للإعلان هو اعلان سرقة قلوب المتابعين.

مسلسل أنت اطرق بابي سوف يتم البدء بتصويره بشهر يونيو الجاري وسوف يعرض في نهاية شهر حزيران.

شاهد الإعلان الأول للمسلسل التركي "أنت اطرق بابي" بطولة هاندا أرتشيل وكرم بورسين

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول فتاة تسمى إيدا تحب الدراسة للغاية وحلمها الوحيد هو السفرإلى الخارج لاستكمال دراستها عن طريق منحة دراسية، وتقع في مواجهة سيركان الوريث الأكبر للشركات المخصصة للمنح الدراسية.

https://www.instagram.com/p/CA8ETHoAEdM/?igshid=16drvgcxtarjn

وتتوالى الأحداث عندما يقوم سيركان بقطع المنحة الدراسية عن إيدا ولكي يوافق على استمرارها يطلب منها أن تؤدي دور خطيبته لمدة شهرين، وعلى الرغم من الكراهية التي توجد بينها وبينه إلا أنها سوف توافق بالعرض.

شاهد أيضا: نسليهان أتاغول تترك منزلها الزوجية لهذا السبب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة