الإفريقي التونسي يعوض لاعبيه المصابين في كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم

الوليد خضاورية1 مايو 2015آخر تحديث :
الإفريقي التونسي يعوض لاعبيه المصابين في كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم

بعد إصابة كل من لاعبين الجزائري عبد المؤمن جابو و ياسين الميكاري ، و إستنادا على اللوائح التي يعتمدها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ، قام نادي الإفريقي التونسي بمراسلة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، من أجل تعويض لاعبيه المصابين إستعدادا للمقابلات القادمة للنادي.

و نجح نادي ” باب الجديد ” كما يحلو لأنصاره تسميته ، في أخذ الضوء الأخضر للنادي من أجل تعويض لاعبيه المصابين ، بعد أن جاء الرد من طرف الإتحاد الإفريقي يوم أمس الخميس بالإيجاب ، بعد إطلاعه المعمق على حالة اللاعبين الصحية ، و إستنادا على ذلك ، سيكون البديلان سيف الدين الجزيري ، و ماليك توري حاضرين في المباريات القادمة للفريق إفريقيا.

و سيكون اللاعبان الجزيري و توري ، حاضرين في مباراة يوم الجمعة القادمة ضد نادي الشلف الجزائري ، ضمن مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم – الدور 16 ، و قد يدخلان ضمن إستراتيجيات و خطط المدير الفني للنادي الإفريقي ” دانيال سانشيز  ” ، و لا يعلم إن كانا سيلعبان كلاعبين أساسيين في المباراة ، أم سيقتصران على دكة البدلاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة