ماجدة زكي والدة أحمد عز في “هجمة مرتدة” بعد اعتذار عبلة كامل

هاجر هشام4 يونيو 2020آخر تحديث :
ماجدة زكي والدة أحمد عز في "هجمة مرتدة" بعد اعتذار عبلة كامل

أشارت بعض المصادر المقربة من فريق عمل مسلسل “هجمة مرتدة” الذي يقوم ببطولته النجم أحمد عز والنجمة هند صبري، أن الفنانة ماجدة زكي انضمت لأسرة المسلسل بعدما اعتذرت الفنانة القديرة عبلة كامل.

وأضافت تلك المصادر أن الفنانة ماجدة زكي سوف تشارك بالمسلسل بشخصية والدة النجم أحمد عز، وهو من المسلسلات التي سوف تُعرض خلال موسم رمضان الدرامي القادم لعام 2021، وهذا حسب ما أعلن عنه المنتج تامر مرسي.

ويذكر أن مسلسل “هجمة مرتدة” تم تأجيل عرضه في هذا الموسم الرمضاني 2020 بسبب أزمة كورونا التي أحالت من استكمال تصويره، ويعد هذا المسلسل واحد من أهم المسلسلات الدرامية المأخوذة من ملفات المخابرات.

مسلسل “هجمة مرتدة” من بطولة النجم السينمائي أحمد عز والنجمة التونسية هند صبري، ليسجل هذا العمل التعاون الثالث لهما ولكن في السينما بعد فيلم “مذكرات مراهقة”، وفيلم “الممر”.

ويشاركهما البطولة الفنانة القديرة ماجدة زكي، صلاح عبد الله، إحمد فؤاد سليم، هشام سليم، مايان السيد، محمود البزاوي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

شاهد أيضا: فضل شاكر يطرح أغنية جديدة وتحقق مليون مشاهدة عبر اليوتيوب في ساعات، وأصالة أول المهنئين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة