يورغن كلوب قد يكون المدرب القادم للعنابي القطري

الوليد خضاورية1 مايو 2015آخر تحديث :
يورغن كلوب قد يكون المدرب القادم للعنابي القطري

مع إقتراب التصفيات المونديالية القادمة ، و التي ستبدأ في الشهر القادم ، بدأت إدارة منتخب العنابي القطري في التحرك بجدية ، من أجل التعاقد مع مدير فني جديد ، من طراز عالمي للفريق ، بعد أن تم فسخ العقد مع الجزائري ” جمال بلماضي ” بالتراضي ، خصوصا و أن الموضوع أصبح الشغل الشاغل لمختلف وسائل الإعلام القطرية المكتوبة منها و المسموعة و المرئية ، نظرا للطموحات التي تخالج القطريين لتقديم مستوى جيد في القريب العاجل.

و يتردد إسم المدير الفني الحالي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني ” يورغن كلوب ، ” و الذي قاد ناديه لعديد من الإنجازات ، لعل أهمها فوز بالدوري الألماني ” البوندسليغا ” لعامين ، و لعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام منافسه و مواطنه بايرن ميونخ  ، بالإضافة إلى كأس ألمانيا لكرة القدم.

و جدير بالذكر ، فإن ” كلوب ” سينهي عقده مع دورتموند عند نهاية الموسم الحالي و وجهته لم تحدد بعد ، و ذلك ما قد يجعل إدارة منتخب العنابي تسارع بإستقدامه لتدريب المنتخب القطري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة