شاهد بالفيديو كريم قاسم يروي تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

هاجر هشام7 يونيو 2020آخر تحديث :
شاهد بالفيديو كريم قاسم يروي تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

أثار الممثل الشاب كريم قاسم قلق متابعيه بشكل كبير عندما أعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ ثلاثة أسابيع، وأنه في مرحلة الشفاء حاليا.

وقام الفنان كريم قاسم بتداول مقطع من الفيديو الذي يظهر من خلاله بشكل مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، والذي تحدث فيه عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا.

وقال كريم: “عرفت بكورونا فى شهر 3 وعايش مع والدى لوحدنا عنده 79 سنه اترعبت و كنت خايف عليه و سبت البيت عشان كنت بنزل اشتغل وعندى التزامات مكنش ينفع اوقف شغل خلصت تصوير”.

وكشف عن الأعراض الذي عانى منها خلال هذه الفترة، والتي أكدت إصابته بالكورونا قائلا: “آخر أبريل يوم 17 و 18 مايو ظهر لى أعراض كورونا و أول حاجة ظهرت صداع جامد حرارة تكسير فى العظام جامد جدا”.

وأضاف كريم قاسم ليقول: “بعد 12 ساعة ما ظهرت الاعراض كلمت كل اللى قابلتهم فى أخر 14 يوما للإطمئنان على نفسهم، رابع وخامس يوم كنت بموت و فقدت حاسه التذوق و كنت هعمل فيديو الوصية و باخد بالى من نفسى لوحدى و صعبت عليا نفسى و كنت خايف أموت لوحدى و يكسره عليا باب الشقة، سادس وسابع يوم بدأت اتحسن “.

وفي نهاية الفيديو اختتم كريم قاسم حديثه بتوجيه الشكر لجمهوره وأصدقائه وكل من تواصل معه ليطمئن على صحته، والتي منحته طاقة إيجابية، وأرسل له الطعام مع أسرته وأصدقائه”.

ويذكر أن الفنان الشاب كريم قاسم شارك في دراما رمضان لهذا العام 2020 من خلال مسلسل “لما كنا صغيرين” مع الفنانة ريهام حجاج، وخالد النبوي، محمود حميدة، نبيل عيسى، نسرين أمين، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه.

https://www.instagram.com/tv/CBIuPj2gB8g/?igshid=fuvnplelzo4a

شاهد أيضا: شاهد الصورة الأولى لحفيد فاروق الفيشاوي برفقة شقيقته لينا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة