ياسر جلال بطل مسلسل “خالد بن الوليد” بعد اعتذار رسمي من عمرو يوسف

هاجر هشام9 يونيو 2020آخر تحديث :
ياسر جلال بطل مسلسل “خالد بن الوليد” بعد اعتذار رسمي من عمرو يوسف

بعد البطولات المطلقة التي حصل عليها النجم ياسر جلال والنجاحات الكبيرة التي حققها خلال السنوات الأخيرة في الدراما، فإنه يوف يحضر لتقديم مسلسل جديد لرمضان القادم وهو قصة الصحابي الشجاع خالد بن الوليد الملقب بسيف الله.

وكان من المفترض أن النجم عمرو يوسف يقوم ببطولة المسلسل وكان سوف يعرض في شهر رمضان الماضي، ليتم تأجيله للعام القادم، وكانت المفاجأة أن عمرو يوسف اعتذر رسميا عن المسلسل، ليجسده النجم ياسر جلال.

ياسر جلال بطل مسلسل "خالد بن الوليد" بعد اعتذار رسمي من عمرو يوسف

وعلق عمرو يوسف على الأمر قائلا: “ياسر فنان كبير وهيكسر الدنيا بشخصية خالد بن الوليد”، وسبب اعتذاره عن المسلسل هو تعاقده على مسلسل آخرد ويصعب عليه التوفيق بين المسلسلين.

ومسلسل “سيف الله خالد بن الوليد” من أكبر الأعمال التاريخية التي ستشهدها الدراما المصرية، فهو من انتاج شركة سينرجي ومن تأليف إسلام حافظ، واخراج رؤوف عبد العزيز.

ويذكر أن النجم ياسر جلال شارك في المنافسة الرمضانية لعام 2020 من خلال مسلسل “الفتوة” مع مي عمر، رياض الخولي، أحمد خليل، أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

شاهد أيضا: مي عمر تفاجئ جمهورها وتستعد لأولى بطولاتها المطلقة بمسلسل “لؤلؤ”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة