شاهد لحظة عقد قرآن محمد الشرنوبي وراندا رياض بحديقة منزله

هاجر هشام12 يونيو 2020آخر تحديث :
شاهد لحظة عقد قرآن محمد الشرنوبي وراندا رياض بحديقة منزله

في مساء يوم الأربعاء عقد الفنان الشاب محمد الشرنوبي قرآنه على خطيبته مديرة أعمال النجمة المصرية أنغام والتي تدعى راندا رياض، داخل حديقة منزله حضره أهل العريس وعائلة العروس فقط بسبب الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد الذي يمنع التجمعات.

وتداول الشرنوبي مجموعة من الصور الذي تم التقاطها برفقة خطيبته احتفالا بهذه المناسبة السعيدة، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلنا عن زواجه بشكل رسمي من راندا رياض، وعقب انتهاء أزمة كورونا سوف يقيم حفل زفاف كبير يحضره جميع الأصدقاء والأحباب المقربين منه.

كما تداول مقطعين من الفيديو تم تصويرهما من داخل الحفل لرصد لحظة عقد قرآن الشرنوبي وراندا رياض، وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل معها المعجبين متمنيين للثنائي حياة سعيدة وموفقة.

https://youtu.be/kkWSNrZAsgc

كما ونشرت العروس راندا رياض صور عقد القرآن عبر الإنستجرام معلقة: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجي و حبيبي محمد الشرنوبي، ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبي ان شاء الله و يخليك دايماً سند و ضهر ليا”.

https://youtu.be/xNHkkB9-iFE

شاهد أيضا: شاهد فوتوسيشن عقد قرآن محمد الشرنوبي وراندا رياض

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة