محمد سامي يشعل دراما رمضان القادم بمسلسل جديد مع السقا وأمير كرارة

هاجر هشام14 يونيو 2020آخر تحديث :
محمد سامي يشعل دراما رمضان القادم بمسلسل جديد مع السقا وأمير كرارة

بعد النجاح الساحق الذي حققه المخرج والمؤلف محمد سامي في دراما رمضان 2020 بمسلسل “البرنس” مع النجم محمد رمضان، فإنه يستعد لتحضير مسلسله الرمضاني القادم الذي ينافس به في عام 2021.

وكشف المنتج تامر مرسي المدير العام لشركة سينرجي عن مفاجأة المسلسل والذي يحمل اسم “نسل الاغراب” ويقوم ببطولته نجمين من كبار نجوم السينما والدراما المصرية، وهما النجم الكبير أحمد السقا، والنجم أمير كرارة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي أيضا.

حيث قام تامر مرسي بنشر صورتان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام والذي ظهر من خلالها السقا وكرارة ومحمد سامي وهم يتعاقدون على المسلسل مع المنتج تامر مرسي.

كما تداول أمير كرارة نفس الصورة عبر صفحته بالإنستجرام وعلق: “نسل الاغراب رمضان 2021 تأليف وإخراج محمد سامي وانتاج تامر مرسي”.

https://www.instagram.com/p/CBY7IlJDoNf/?igshid=1nzvvnq19a95f

ويذكر أن الفنان أمير كرارة شارك بهذا الموسم الرمضاني بمسلسل “الاختيار” الذي يروى تفاصيل قصة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي” من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

وكذلك قام السقا بالاعلان عن هذا الخبر الذي وصفه بالمفاجأة من خلال حسابه الرسمي بالانستجرام، مع العلم أن هذا العمل الثاني الذي يجمع بين محمد سامي والسقا بعد مسلسل “ولد الغلابة” في رمضان 2019.

https://www.instagram.com/p/CBY5oIihnPC/?igshid=ixdxotv8dm07

شاهد أيضا: بعد غياب عامين ياسمين عبد العزيز تعود للسينما مع خالد جلال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة