صدمة مفجعة تكسر قلب أوس أوس نجم مسرح مصر وزوجته بعد وفاة طفلهما الرضيع

هاجر هشام24 يونيو 2020آخر تحديث :
صدمة مفجعة تكسر قلب أوس أوس نجم مسرح مصر وزوجته بعد وفاة طفلهما الرضيع

خبر محزن تلقاه الجميع إثر وفاة الطفل الرضيع “علي” نجل نجم مسرح مصر الفنان الكوميدي محمد أسامة الشهير ب أوس أوس، والذي يبلغ من العمر ثلاثة أشهر.

فقد أوس أوس وزوجته طفلهما الرضيع علي منذ يومين مسببا حالة من الحزن والأسى والصدمة المفجعة للجميع، مما حرص على نعيه عدد كبير جدا من نجوم الدراما والفن، متمنيين لهما الصبر والسلوان.

وقال أوس أوس أن وفاة طفله جاءت طبيعية ولم يسقط من المنزل مثلما قيل، وذلك من خلال تعليقه المبكي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

حيث كتب أوس أوس قائلا: “ان لله وان اليه راجعون.. الله يرحمك يا على يا حبيبي.. متتعزش على اللي خلقك، والوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل، ربنا يصبرنا على فراقك، وانا اسف جدًا مش قادر ارد على رسايل ولا مكالمات، ربنا يخليكم”.

وأضاف لكلماته الحزينة: “لو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي، ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه، ويطمن قلبها وتبقى كويسة باذن الله، ويباركلنا ويحفظلنا عمر باذن الله، وقدر الله وما شاء فعل”.

شاهد أيضا: حسن الرداد يرد غاضبا على انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة