صورة، أحمد العوضي يشعل الإنستجرام بصوره الرومانسية مع ياسمين عبد العزيز

هاجر هشام27 يونيو 2020آخر تحديث :
صورة، أحمد العوضي يشعل الإنستجرام بصوره الرومانسية مع ياسمين عبد العزيز

تداول الفنان الشاب أحمد العوضي منذ قليل أحدث صور له برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

وأشعلت الصور مواقع السوشيال ميديا منذ تداولها، حيث ظهر الثنائي بإطلالة رومانسية للغاية، معلق عليها بكلمة: “Love”.

كما تداولت النجمة ياسمين عبد العزيز نفس الصور عبر صفحتها بالانستجرام معلقة بإيموشن قلبين، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث تعد هذه أول صور رومانسية لهما عقب الإعلان عن زواجهما.

صورة، أحمد العوضي يشعل الإنستجرام بصوره الرومانسية مع ياسمين عبد العزيز صورة، أحمد العوضي يشعل الإنستجرام بصوره الرومانسية مع ياسمين عبد العزيز

وكان قد تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي، وبدت فيها بزيادة وزن ملحوظة، مما خمن الكثيرين عن حمل ياسمين.

ولكنها ردت اليوم على تلك الشائعات بطريقتها الخاصة ونشرت صورة ساخرة مكتوب عليها أن: ” دراسة: في الحب ان لم يزد وزنك، فأنت مع الشخص الخطأ”.

ويذكر أن ياسمين عبد العزيز حققت نجاحا كبيرا من خلال دورها في مسلسل “ونحب تاني ليه” في شهر رمضان المقتضي مع كريم فهمي وشريف منير، في حين نجح أحمد العوضي في تجسيده لشخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل “الاختيار” مع أمير كرارة.

شاهد أيضا: شاهد محمد الشرنوبي يستمتع بشهر العسل في حمام السباحة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة