بعد انفصالها عن حبيبها توبا بويوكستون تثير الجدل بتصريحاتها عن الزواج ووصفه بأنه منظومة فاشلة

هاجر هشام30 يونيو 2020آخر تحديث :
بعد انفصالها عن حبيبها توبا بويوكستون تثير الجدل بتصريحاتها عن الزواج ووصفه بأنه منظومة فاشلة

أثارت النجمة التركية توبا بويوكستون الجدل حولها بعد تصريحاتها الجريئة بشأن الزواج، ورأيها الشخصي عنه ووصفها له بأنه منظومة فاشلة.

حيث قالت توبا أنه من الصعب على الإنسان إيجاد شخص يشبهه في كل شيء لكي يعيش معه طول العمر من دون وقوع أي مشاكل بينهما، لذلك هناك نسب كبيرة جدا في حدوث الطلاق.

وجاءت تصريحات توبا بويوكستون عن الزواج لتقول: “الزواج مؤسسة فاشلة لا يمكن لها أن تنجح مهما قالوا لكم، لا تثقوا بها”، مضيفة: “الزواج لا يؤمن السعادة للطرفيْن، لذا يفشلان وأحيانًا يصبحان يكرهان بعضهما”.

توبا بويوكستون

ومن هنا تقاسم جمهور توبا بين من يوافقها على رأيها، وبين من يعارضها ويرفضون كلامها جملة وتفصيلا، قائلين بأن الزوجين يجب أن لا يتشابها مع بعضهما ولا يجب أن يتوافقا على كل شيء، والأهم هي أن تبنى علاقتهما هلى الاحترام والتقدير حتى يستمر الزواج.

وهناك من خمن بأن تصريحات توبا حول منظومة الزواج جاءت بسبب فشلها في الحب والزواج كتجربة شخصية، فهي انفصلت عن زوجها الممثل التركي أونور صايلاك ووالد ابنتيها التوأم مايا وتوبراك، وانفصالها عن حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيجان.

شاهد أيضا: مراد يلدريم وإيمان الباني ينتظران مولودهما الأول ويتكتمان على الأمر لهذا السبب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة