الرئيسية / فن وثقافة / وفاة المخرج محمد سامي والد المخرج ياسر سامي بعد صراع مع المرض
وفاة والد المخرج ياسر سامي بعد صراع مع المرض

وفاة المخرج محمد سامي والد المخرج ياسر سامي بعد صراع مع المرض

في صباح اليوم الثلاثاء توفى المخرج الكبير محمد سامي والد المخرج المبدع ياسر سامي مخرج مسلسل “النهاية” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، إثر إصابته بالتهاب رئوي حاد وحساسية شديدة في الصدر.

وأعلن عن وفاة المخرج الكبير محمد سامي زوج ابنته الشاعر الغنائي أحمد المالكي من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ناعيا أولاده بكلمات مؤثرة وحزينة.

حيث كتب: “إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .. توفي الي رحمة الله  حمايا  الغالي وابويا التاني وحبيبي المخرج الكبير الاستاذ {محمد سامي}  والد زوجتي الغاليه واخواتي  الاساتذة  تامر  سامي  و  ياسر  سامي.. دعواتكم .. البقاء والدوام لله”.

كما نعته الفنانة إيمان أيوب عبر صفحتها بالفيس بوك قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله جد عائشة المخرج محمد سامي، نسألكم الدعاء”.

بينما كتب المخرج محمد الطحاوي وقال: “لا إله إلا الله، وفاة الأستاذ محمد سامي، والد أخي وصديقي المخرج ياسر سامي، ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

ويذكر أن المخرج الراحل محمد سامي تدهورت حالته الصحية بشدة منذ عدة أيام، مما تم إسعافه إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، وظل راقدا في العناية المركزة على أجهزة التنفس، حتى أن رحل عن عالمنا صباح اليوم.

ومن الجدير بالذكر أن آخر ظهور للمخرج الراحل محمد سامي في بداية الشهر الجاري بحفل زفاف ابنته.

شاهد أيضا: بسبب تحريضها على الفسق والفجور، حبس سما المصري ثلاث سنوات مع غرامة كبيرة جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *