تامر عاشور يشوق جمهوره بألبومه الجديد بهذه الصورة

هاجر هشام4 يوليو 2020آخر تحديث :
تامر عاشور يشوق جمهوره بألبومه الجديد بهذه الصورة

أثار النجم تامر عاشور تشويق جمهوره وشاركهم بوستر ألبومه الغنائي الجديد الذي من المقرر أن يطرح خلال الأيام القادمة، وذلك من خلاله حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام وتويتر، معلقا: “قريبا”.

ولم يكشف عاشور أي تفاصيل أخرى عن الألبوم ولم يستقر حتى الآن على اسم الأغنية الرئيسية للألبوم، ولكنها تحمل طابع درامي حزين وهي من ألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل.

تامر عاشور يشوق جمهوره بألبومه الجديد بهذه الصورة

وانتهى تامر عاشور من تسجيل 5 أغنيات من الألبوم الجديد خلال الفترة الماضية، ويتعاون عاشور في هذا الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين.

ويذكر أن اخر ألبومات الفنان تامر عاشور كان في العام الماضي، حيث أصدر ألبوم “أيام” في مارس 2019 والذي يضم 12 أغنية من أشهرهم أغنية “قولوله سماح”، “متختلفيش”، “مشوفناش خير”.

وفي نفس السياق قام النجم تامر عاشور بتقديم حفل غنائي عبر الأون لاين من خلال قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب مع أفراد فرقته الخاصة في شهر مارس الماضي، ووصل عدد المشاهدين لأكثر من 106 ألف مشاهد أثناء الحفل، نظرا لتداعيات فيروس كورونا المستجد.

شاهد أيضا: محمد رمضان يكشف كواليس أغنيته الجديدة “تيك توك” مع العالمي سوبر ساكو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة