جيلي تعلن عن سيارة كهربائية جديدة في مصر

Adnan25 ديسمبر 2022آخر تحديث :
سيارة جيلي
سيارة جيلي

كشفت مجموعة أبو غالي موتورز، المسؤولة عن علامة جيلي الصينية للسيارات داخل مصر، عن طرح سيارة جديدة خلال الفترة المقبلة داخل جمهورية مصر العربية، والتي تنضم لفئة جديدة من فئات الـSUV  الرياضية متعددة الاستخدامات في الفترة الأخيرة.

جيلي تعلن عن سيارة كهربائية جديدة

وكان الحساب الرسمي لعلامة جيلي الصينية داخل جمهورية مصر العربية قد نشر على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة للسيارة الجديدة التي من المقرر طرحها داخل مصر، كإعلان تشويقي للسيارة في الفترة الأخيرة، معلقا عليها: ” عمرك شفت برق من غير ما تسمع رعد؟”.

وتفاعل قطاع كبير من محبي وعشاق السيارات مع البوست الذي نشره علامة جيلي داخل مصر، مع الإعلان عن طرح سيارة جديدة خلال الفترة المقبلة، وسط تساؤلات عديدة، حول موعد طرح السيارة الجديدة داخل مصر في الفترة المقبلة.

وبحسب تقارير صحفية أن السيارة الجديدة تعمل بالطاقة الكهربائية بنسبة 100%، كما أنه سيتم طرحها بداية من عام 2023 المقبل، وسط التساؤلات العديدة التي خرجت حول هذا الأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة