بإمكانيات جبارة.. شركة بوجاتي تكشف عن سيارة Chiron Profilée الجديدة

Adnan25 ديسمبر 2022آخر تحديث :
سيارة Chiron Profilée الجديدة
سيارة Chiron Profilée الجديدة

كشفت شركة بوجاتي، عن سيارتها الجديدة التي كان ينتظرها عشاق السيارات طيلة الفترة الماضية، حيث تم الإعلان خلال الساعات الماضية عن سيارة Chiron Profilée الجديدة، والتي تعد قطعة مميزة، ولديها إمكانيات خارقة بحسب ما تم الإعلان عنه خلال الفترة الأخيرة.

بإمكانيات جبارة.. شركة بوجاتي تكشف عن سيارة Chiron Profilée الجديدة

وقالت شركة بوجاتي الفرنسية خلال تصريحاتها، إن سيارة Chiron Profilée الجديدة لديها مميزات خلابة، حيث إن السيارة بها جناح في المؤخرة يزيد من ثقل المحور الخلفي لها، كما أنها تسير بسرعة قصوة لها تصل لـ 380 كيلو في الساعة الواحدة.

ويتكون محرك سيارة Chiron Profilée الجديدة من 16 أسطوانة على شكل حرف w بقوة تصل لـ 1500 حصان، وتصل سرعة السيارة المميزة إلى 100 كيلو متر في 2.3 ثانية، في إمكانيات جبارة تظهر بها السيارة الخاصة بالشركة الفرنسية الجديدة.

ولم تنس الشركة الفرنسية عناصر الراحة داخل السيارة من الداخل، حيث إنه لم يتم الإخلال بعناصر الراحة خلال تصنيع العربية، حيث تم تجهيز السيارة بشكل مميز جدا وخلاب من الداخل إلى جانب الإمكانيات المميزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة