محمد هنيدي: فيلمي الجديد له رسالة ولكن هدفه الكوميديا

Adnan27 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
فن وثقافة
الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

أعرب الفنان محمد هنيدي، عن سعادته الجديدة بالمشاركة في بطولة فيلمه الجديد “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، والذي يظهر من خلاله كدكتور تجميل، وسط العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها على مدار أحداث الفيلم، وهي التي تجعله يقوم بأعمال غير مألوفة له.

محمد هنيدي يتحدث عن فيلمه الجديد

وقال محمد هنيدي، خلال تصريحات أدلى بها من خلال مقطع فيديو نشره صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إن فيلمه الجديد كان شخصية مختلفة بالنسبة له، وكان سعيدا جدا بالمشاركة فيها، والتي يقدم من خلالها رسالة قوية لكل شخص.

وأضاف هنيدي، أن الهدف الأول من فيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل هو الكوميديا من خلال المواقف التي يتعرض لها الدكتور جميل على مدار أحداث الفيلم، ألا ان الفيلم لديه رسالة أيضا أن الإنسان لا يحتاج إلى عمليات تجميل مثلما يفكر البعض، وإنما يريد البعض عمليات تجميل من الداخل فقط.

وسيتم طرح فيلم محمد هندي الجديد في دور العرض السينمائي بداية من أول غد الخميس في دور العرض المختلفة، مع احتفالات رأس السنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة