شركة إيطالية تطرح سيارة تعمل بالنفايات البلاستيكية

Adnan27 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
سيارات
سيارة جديدة تعمل بالنفايات البلاستيكية
سيارة جديدة تعمل بالنفايات البلاستيكية

كشفت شركة برونتي الإيطالية، وهي أحد الشركات العريقة في عالم السيارات، والتي تأسست في سنة 1912، عن أفضل وأحدث تصميم لسيارتها الخارقة، والتي كانت تعمل عليها خلال الفترة الماضية، والتي تصل سرعتها وقدرها إلى 110 حصان بحسب التقارير الإعلامية الأخيرة

سيارة GB110 الجديدة تثير الجدل

ومن أبرز وأفضل ما يميز السيارة الجديدة للشركة الإيطالية، والتي قد تم طرحها تحت اسم GB110 أن الشركة قامت بتطويرها من أجل أن تعمل بوقود يتم استخراجه من خلال النفايات البلاستيكية، وذلك لتعد واحدة من السيارات القليلة التي تعمل بهذه الطريقة من الوقود.

وقامت الشركة الإيطالية خلال الفترة الماضية بالتعاون مع شركة خاصة بالوقود من أجل العمل على الحفاظ على البيئة، من أجل إنتاج هذه السيارة، حيث إن بهذه الطريقة قد تم إصلاح مشكلتين بيئيتين وهي جمع النفايات وتحويلها إلى وقود بدلا من استخدام الوقود الأحفوري.

ولم تكشف الشركة حتى الآن عن موعد طرح هذا النوع من السيارات في السوق، كما لم تتحدث نهائيا عن السعر الخاص بهذه السيارة خلال الفترة المقبلة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة