شركة ميتسوبيشي تحتفل بوصول المبيعات لـ 55 ألف سيارة في مصر

Adnan28 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
سيارات
سيارات ميتسوبيشي
سيارات ميتسوبيشي

 

قامت شركة دايموند مورتورز، وهي الوكيل الحصري الخاص بالشركة اليابانية للسيارات ميتسوبيشي داخل مصر، بعقد اجتماع لبحث تجربة مختلفة من القيادة خاصة بكافة الطرازات المتوفرة بالسوق المحلي المصري خلال الفترة المقبلة، وذلك داخل نادي جولف نيو جيزة في الأيام القليلة الماضية.

ميتسوبيشي تستعرض سياراتها في نادي جولف نيو جيزة

وقامت الشركة اليابانية برفقة وكيلها المحل بالبحث واستعراض النسخ المحسنة من اتراج السيدن المدمجمة، وهي السيارة التي عادت إلى مصر من جديد بعد غياب طال لسنوات، وبما في ذلك نسختها من الهاتشباك، وغيرها من السيارات الخاصة بالشركة اليابانية في الفترة الأخيرة.

وجاء اجتماع الشركة بالتزامن مع الاحتفالات من قبل الشركة بالوصول إلى إجمالي مبيعات داخل مصر، والسوق المصري إلى 55 ألف سيارة، وذلك خلال آخر عشر سنوات للشركة، في رقم ضخم وكبير تسعى من خلاله الشركة الصعود من جديد في الفترة المقبلة.

وتعتبر شركة متسوبيشي اليابانية واحدة من الشركات الرائدة والشهيرة في مصر، والتي ساهمت في بيع الكثير من سياراتها لدى المواطنين المصريين في السنوات الأخيرة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة