بـ 40 ألف جنيه فقط.. شاحن سيارات كهربائية بقوة تصل لـ 11 كيلو وات

Adnan28 ديسمبر 2022آخر تحديث :
شاحن السيارات الكهربائية
شاحن السيارات الكهربائية

 

كشفت شركة جوس تكنولوجي، عن نسخة جديدة من الشاحن الخاص بالسيارات الكهربائية خاصتها، والتي أعلنت من خلاله أنه يتمتع بالكثير من المميزات لكل أصحاب السيارات الكهربائية، والذين يمكن من خلال هذا الشاحن استغلاله في العديد من المميزات المختلفة والمميزة الخاصة بالشركة في الفترة الحالية.

شاحن السيارات الكهربائية في نسخته الجديدة

وقالت الشركة السويسرية، خلال إعلانها عن الشاحن أن إصداره الجديد Booster 3 Air قد تم تقليصه بشكل كبير، من أجل أن يكون الشاحن أسهل في تسيير عملية نقله، إلى جانب تقليل المساحة التي يأخذها في السيارة، كما تم العمل أيضا على تقليل وزنه.

ويأتي شاحن السيارات الكهربائية بالعديد من المميزات المختلفة حيث يتواجد هذا الشاحن بأفضل تقنيات الاتصال الشبكي من خلال التطبيق، كما أنه يساعد على تفعيل عمليات الشحن، ومرافقبتها والتجكم فيها، وذلك من خلال الوايف اي أو تقنية بلوتوث أيضا.

وبحسب مصدر الطاقة للشاحن يسمح هذا الشاحن بشحن قدرة تصل لـ 11 كيلو وات، كما يمكن استخدامه في المقابس المنزلية العادية، إضافة إلى أن هذا الشاحن الجديد يتراوح سعره حول الـ 1500 يورو، أي ما يوازي بالمصري ما يقرب من 40 ألف جنيه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة