أحمد حلمي يوجه رسالة لإسعاد يونس بعد تعرضها لوعكة صحية

Adnan30 ديسمبر 2022آخر تحديث :
أحمد حلمي وإسعاد يونس
أحمد حلمي وإسعاد يونس

حرص الفنان أحمد حلمي على دعم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، بعد تعرض الأخيرة إلى وعكة صحية أجرت بسببها عملية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل تغيير مفصل في جسدها، وسط ما تعرضت له من مشاكل صحية خلال الأسابيع القليلة الماضية.

أحمد حلمي يدعم إسعاد يونس

ووجه الفنان أحمد حلمي رسالة دعم قوية للفنانة إسعاد يونس وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، والتي حرص من خلالها على الدعاء للفنانة إسعاد يونس أن تعود أقوى خلال الفترة المقبلة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

 

ونشر أحمد حلمي في صفحته على “انستجرام” صورة له برفقة الفنانة إسعاد يونس من حلقتهم سويا في برنامج صاحبة السعادة، وعلق عليها: “الف مليون سلامة عليكي يا صاحبة السعادة كلها، قدر ولطف، وإن شاء الله تقومي بالسلامة قريب جدا”.

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس قد تعرضت لوعكة صحية، إذ أنها سقطت من على درج سلم منزلها، ومن ثم أدى ذلك إلى خضوعها إلى عملية جراحية من أجل تغيير المفصل الخاص بالجانب الأيمن بها، وتحديدا في منطقة الحوض.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة