إيرادات فيلم محمد هنيدي الجديد تجتاز الـ 2.5 مليون جنيه بعد 48 ساعة فقط

Adnan30 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
فن وثقافة
فيلم محمد هنيدي الجديد
فيلم محمد هنيدي الجديد

يواصل النجم محمد هنيدي، تحقيق النجاحات من خلال فيلمه الجديد الذي تحت اسم “نبيل الجميل إخصائي تجميل”، والذي يحقق إيرادات مميزة في دور العرض السينمائية بعد طرحه فيها خلال يومين فقط من عرضه، وذلك بالتزامن مع احتفالات المصريين بأعياد رأس السنة.

نجاحات فيلم محمد هنيدي الجديد

وتحدث مدير التوزيع الخاص بالفيلم، قائلا إن فيلم الفنان محمد هنيدي الجديد، قد حقق داخل شباك التذاكر حتى الآن أكثر من مليون و600 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه فقط، بينما في أول أيام عرضه حقق أكثر من 900 ألف جنيه، وهو ما يؤكد النجاح الكبير للفيلم.

وكان الفنان محمد هنيدي قد طرح من خلال حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الإعلان التشويقي الخاص بفيلمه الجديد من أجل الترويج له في ضوء الاهتمام الكبير بعشاقه على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصه انه غائب منذ فترة عن السينما المصرية.

وكان محمد هنيدي قد خرج بتصريحات خلال الفترة الماضية من خلال صفحته الرسمية يتحدث فيها عن فيلمه الجديد، وأن الهدف الأول منه هو المتعة، إضافة إلى أنه لديه رسالة خاصة أن الإنسان يجب أن يغير نفسه من الداخل وليس من الخارج.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة