أول تعليق من مي سليم على نجاح أغنيتها الجديدة “إحنا كبنات”

Adnan30 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
فن وثقافة
مي سليم
مي سليم

أعربت الفنانة مي سليم، عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية “إحنا كبنات” التي شهدت تداولا كبيرا خلال الفترة الماضية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها كانت سعيدة جدا بالعودة مرة أخرى للساحة الغنائية بعد طول غياب.

مي سليم تتحدث عن أغنيتها الجديدة

وأضافت مي سليم، خلال تصريحات صحفية لها أن غيابها عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية لم يكن باختيارها، وإنما بسبب ظروف عديدة أدت إلى ابتعادها، على سبيل المثال التراجع القوي الذي شهدته شركات الإنتاج الغنائي وخلافه، إضافة إلى التمثيل الذي أخذ كل وقتها بشكل قوي في الفترة الأخيرة.

واستكملت، أن نشاطها الفني والأعمال السينمائية والدرامية التي قامت فيها كانت تجعلها طوال الوقت تركز عليها فقط، ولكن خلال الفترة المقبلة ستشغل تفكيرها بشكل أكبر على تقديم أعمال غنائية من أجل الجماهير، خاصة أنها مشتاقة بشكل كبير للجماهير والمسرح من جديد.

وواصلت أنها لم تكن تتوقع ردود الأفعال الكبيرة التي جاءت لها على الأغنية الجديدة في الفترة الماضية، ولكن كان ذلك عامل دعم وحافز كبير لها للاستمرار خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة