سيد رجب يعود لخشبة المسرح من جديد من خلال “هادي فالنتين”

Adnan30 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
فن وثقافة
الفنان سيد رجب
الفنان سيد رجب

يستعد الفنان سيد رجب من أجل دخول العام الجديد 2023 من خلال مسرحية جديدة سيقوم بتقديمها داخل المملكة العربية السعودية، والتي تأتي تحت اسم “هادي فالنتين” والذي من المقرر أن تنطلق أول عروضه اليوم الجمعة من خلال مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض.

عودة سيد رجب للمسرح

وتشهد مسرحية “هادي فالنتين” التي يرأسها الفنان سيد رجب بدور البطولة، الكثير من الفنانين المميزين، حيث يتواجد مع الفنان سيد رجب كلا من أحمد عز، وشيماء سيف، وتارة عماد، وغيرهم من النجوم، كما أن المسرحية سيتم عرضها لمدة 5 أيام متتالية حتى يوم الثالث من شهر يناير المقبل.

وتأتي أحداث المسرحية التي يخرجها المخرج محمد المحمدي، حول شاب وفتاة يذهبان إلى مناسبة يوم الحب إلى متجر، من أجل أن يشتري لها هدية عيد الحب، من المكان الذي تحبه، ومن ثم تدور العديد من الأحداث المتتالية التي يحاول خلالها الرجل المسن إقناع المتواجدين بأن الحب خرافة لا وجود له.

ويعود سيد رجب من خلال مسرحية “هادي فالنتين” إلى المسرح من جديد بعد غياب كبير له عن خشبة المسرح، حيث كانت آخر مسرحية قدمها الفنان القدير تعود إلى عام 2014 تحت اسم العشاء الأخير.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة