شركة آير تطور سيارة SUV جديدة.. بها شاشة سينما

Adnan30 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
سيارات
سيارة آير الجديدة
سيارة آير الجديدة

كشفت شركة آيرا الإيطالية عن خططها الجديدة من أجل العمل على تطوير سيارة كهربائية جديدة، والتي ستنتمي إلى الموديلات الرياضية الخاصة بها، تحت اسم SUV بنظام الدفع الكهربائي، وهو موديلات الرياضة متعددة الأغراض الشهيرة لدى الشركة.

تطويرات في سيارة آير الجديدة

وبحسب الصور التي تم نشرها من خلال الشركة الإيطالية للمقصورة الداخلية الخاصة بالسيارة، فقد تم تجهيز السيارة الكهربائية الجديدة التي تعمل على تطويرها بالعديد من التجهيزات المتميزة والفاخرة، والتي تسعى من خلالها إلى جذب العملاء بشكل أكبر.

وجاءت التطويرات والتجهيزات الفاخرة داخل سيارة آيرا الجديدة ما بين شاشة كبيرة يمكن استخدامها كشاشة سينما، ومع بداية القيادة للسائق تصبح الشاشة مسطحة مرة أخرى ليتم عرض معلومات متعلقة بالقيادة في المنطقة اليسرى، إضافة إلى وجود يمين المقود، شاشة تاتش وسط لوحة القيادة والتي يمكن استخدمها كمستخدم لوظائف خاصة بالسيارة.

ومن المتوقع أن يتم طرح تلك السيارة الجديدة الخاصة بالشركة خلال عام 2025 بسعر ما بين 160 ألف يورو إلى 180 ألف يورو، أي ما يقرب من 4 مليون و250 ألف جنيه مصري إلى 7 مليون جنيه للسيارة الواحدة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة