تسلا تجهز لمبيعات قياسية في السيارات

Adnan31 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
سيارات
شركة تسلا
شركة تسلا

كشفت تقارير صحفية عن ان شركة تسلا الخاصة بالسيارات الكهربائية تستعد في الوقت الحالي من أجل أن تسجل رقم قياسي جديد في مبيعات الشركة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ضوء ما تعاني منه الشركة من خسائر غير طبيعية، وتخارج المستثمرين واحد تلو الآخر، مما أدى إلى هبوط أسهم الشركة بشكل كبير.

عروض شركة تسلا لزيادة المبيعات لديها

وبحسب ما نقلته وكالة بلوبمبرج للأنباء أن شركة تسلا تستعد في الوقت الحالي عن الإعلان عن رقم قياسي في عمليات التسليم ربع السنوية خلال شهر يناير المقبل، ولكن هذا لن يكون فقط الكافي من أجل المستثمرين في الفترة المقبلة، خاصة في ظل تخارج الكثير في الفترة الأخيرة.

وتطمح شركة تسلا خلال الفترة المقبلة في تصفية المخزون لديها من السيارات الكهربائية، وذلك سيكون من خلال خصم نادر يبلغ 7500 دولار للعملاء الأمريكيين، الذين تسلموا طرازا من تسلا 3 أو تسلا واي في نهاية عام 2022، وذلك في رغبة قوية من الشركة لتصفية المخزون لديها.

وأوضحت الوكالة أيضا أن الشركة أيضا قامت بعرض شاحن كهربائي فائق بشكل مجاني لمسافة تصل لـ 10 آلاف ميل في ضوء رغبتها في زيادة المبيعات بشكل قوي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة