الشرطة المصرية تقبض على عصابة سرقت 10 سيارات

Adnan31 ديسمبر 2022آخر تحديث :
عصابة السيارات
عصابة السيارات

أصدرت وزارة الداخلية المصرية اليوم بيانا هاما أعلنت من خلاله القبض على عصابة خاصة بسرقة السيارات قامت خلال الفترة الماضية بسرقة ما يقرب من 10 سيارات دفعة واحدة، وذلك بعد تقديم بلاغ في قسم شرطة مدينة نصر من أحد المواطنين بسرقة سيارته.

القبض على عصابة سيارات خطيرة

وكشف مقدم البلاغ عن أن سارق السيارة قام بمساومته ماديا من أجل استعادة سيارته من جديد، ونجحت وزارة الداخلية في القبض على العصابة، وذلك بعد إجراء التحريات وجمع كافة المعلومات تمكنت الشركة من الوصول للمتهمين، والذين كانوا عبارة عن ثلاثة عناصر إجرامية.

وبعد استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالقبض عليهم تم استهداف أماكنهم والقبض عليهم، وتم العصور بحوزتهم على مفاتيح مصطنعة، إلى جانب هواتف محمولة، وسيارة مسروقة مستخدمة في ارتكاب السرقات، إلى جانب السيارة المستولى عليها أيضا.

واعترف المجرمين خلال التحقيقات أن هذه ليست السيارة الأولى التي يقومون بسرقتها، وأنهم قاموا بسرقة 10 سيارات من قبل، وتصرفوا في المسروقات من خلال البيع سيء السمعة من خلال تفكيك السيارة وبيعها خردة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة