كيا سبورتاج الجديدة تتخطى المليون جنيه في سعرها

Adnan1 يناير 2023آخر تحديث :
كيا سبورتاج الجديدة
كيا سبورتاج الجديدة

مازالت شركة كيا الكورية تحافظ على عملائها بشكل كبير في الشرق الأوسط، وخاصة داخل جمهورية مصر العربية، فعلى الرغم من تواجد العديد من الشركات الخاصة بالسيارات في الفترة الأخيرة، ألا أن شركة كيا تمكنت من أن تكون واحدة من الشركات الرائجة في مصر.

كيا تواصل تألقها داخل مصر

ونجحت شركة كيا من خلال الإصدارات الجديدة التي طرحتها من سياراتها في تصدر محركات البحث في مصر لكل عشاق السيارات بشكل جديد أيضا، حيث تمكنت الشركة مؤخرًا من تخطي المليون جنيه في سعر السيارة، وسط بحث كبير حول سيارات شركة كيا، وخاصة سيارتها الجديدة كيا سبورتاج النسخة الجديدة.

وبحسب ما قاله الوكيل المحلي لسيارات كيا داخل مصر أن النسخة الجديدة كليا من سيارة كيا سبورتاج الرياضية متعددة الاستخدامات تشهد عمليات بيع قوية، كما أنها تم تقديمها بشكل رسمي مؤخرًا في يوليو من عام 2022 الماضي، وسط إقبال كبير عليها.

وتشهد أسعار السيارة الجديدة التي عليها إقبال من الجماهير، الكثير من التطورات المختلفة، للتجاوز فئاتها الأعلى تجهيزا المليون جنيه، حيث إن النسخة الرابعة من السيارة تأتي مقابل مليون و10 آلاف، ومليون و70 ألف للفئة الثانية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة