محمد رمضان يُشارك في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل العمدة

Nahla4 فبراير 2023آخر تحديث :
مسلسل العمدة
مسلسل العمدة

أقترب شهر رمضان الكريم والذي فيه يُشارك مجموعة من الفنانين بالأعمال الدرامية التي قد تحقق الكثير من المشاهدة، وفي هذا السباق الدرامي قد يتنافس عدد كبير من الفنانين بأعمالهم وهناك من يحقق نجاح كبير ويصبح تريند هذا الموسم الذي ينتظرة الكثير من عشاق الدراما,

محمد رمضان في العمدة رمضان 2023

صرح الفنان محمد رمضان أنه يواصل هذه الفترة تصوير مسلسلة الجديد “العمد” والذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2023، وقد أكد أن أحداث المسلسل قد تدور في سياق درامي أكشن ولكن مختلف تماماً عن ما قدمة من قبل.

حيث يشارك محمد رمضان في هذا المسلسل بدور “جعفر العمدة” وهو رجل متعدد الزيجات حيث يتزوج من 4 ومن هنا تدور أحداث المسلسل الذي يكن فيه الكثير من الدراما والألغاز.

أبطال مسلسل “العمدة”

قد يشارك في بطولة مسلسل العمدة بجانب النجم محمد رمضان الفنانة منه فضالي، زينة، إيمان العاصي، كما تشاركهم أيضاً الفنانة مي كساب التي عادت مؤخراً للشاشة الدرامية، هالة صدقي كنا يشارك أيضاً النجم القدير بيومي فؤاد، النجمة سلوى عثمان وهذا العمل الدرامي من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي والذي قد أخرج أعمال كثيرة للنجم محمد رمضان فهي ليست أول مشاركة معاً.

أعمال النجم محمد رمضان

قدم الفنان محمد رمضان في رمضان 2022 مسلسل المشوار ولكنه لم يكن مثل باقي أعمالة حيث لم يأخذ حظة هذه المرة ولم يراة الكثير.

كما شارك أيضاً في مسلسل السطورة وهو من أكثر أعمالة الدرامية مشاهدة حيث لاقى نجاح كبير ولازال مشاهدتى مستمرة حتى وقتنا هذا على الرغم من أنه عُرض من عدة سنوات ماضية، وهذا بجانب أعمالة في السينما والتي منها ما يلي: –

  • فيلم “شد أجزاء”
  • أيضاً قام ببطولة فيلم “قلب الأسد”
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة