نادي مانشستر يونايتد يطلب ود بيل بمبلغ خيالي

الوليد خضاورية1 مايو 2015آخر تحديث :
نادي مانشستر يونايتد يطلب ود بيل بمبلغ خيالي

مازال نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد ، في سعي متواصل من أجل التعاقد مع لاعب جناح النادي الملكي ، اللاعب النفاثة ” غاريث بيل ” ، و يذكر أن نادي ريال مدريد يلاحق نادي برشلونة ، من أجل الفوز بلقب الليغا لهذا الموسم.

و حسب عدة مصادر صحفية إنجليزية ، و منها صحيفة ” الديلي تيليغراف ” ، فإن المدير الفني للمان يونايتد ” لويس فان جال ” مصر تمام من أجل اللاعب الويلزي الكبير ، خصوصا أن هذا الأخير يمر بوقت صعب جدا مع النادي الملكي ، نظرا لكونه يعاني من إنتقادات مستمرة ، من وسائل الإعلام الإسبانية و الصحف ، و كذلك مشجعي الفريق ، نظرا لكونه يضيع كثيرا فرصا سهلة التسجيل على حد قولهم.

و ذكرت الصحيفة أيضا ، أن نادي مانشستر يونايتد يريد ضم اللاعب الويلزي ضمن صفقة تصل قيمتها لحوالي 100 مليون جنيه إسترليني ، و هو سعر خيالي جدا ،و لكن ستعتمد إدارة النادي على عقد الرعاية الكبير ،الذي سيتم عقده مع شركة أديداس و التي ستتكفل بجزأ من المبلغ المالي.

أما بالنسبة للاعب ، فالفرصة مواتيه له للإنتقال لنادي الشياطين الحمر ، خصوصا أن هذا الأخير سيكون حاضرا في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة