ارتفاع أسعار “سيارات تسلا الأمريكية” بعد قرار زيادة التكاليف

Reem6 فبراير 2023آخر تحديث :
ارتفاع أسعار “سيارات تسلا الأمريكية” بعد قرار زيادة التكاليف

صرحت صحيفة عالمية أن شركة تسلا الأمريكية الشهيرة في مجال تصنيع السيارات قد قامت بزيادة أسعار أحد موديلاتها المعروفة والأحدث على الإطلاق وذلك يرجع لقرار الولايات المتحدة في زيادة الإئتمان الضريبي الفيدرالي.

كما أشارت مجلة وول ستريت جورنال أن شركة تسلا قد رفعت سعر سياراتها من طراز واي الذي يعد أحدث إصداراتها للفئتين، ليصل إلى 74.990 دولار أمريكي بزيادة تقدر 2000 دولار، والأخرى 54.990 دولار بزيادة 1000 دولار.

زيادة أسعار سيارات تسلا الكهربائية

قد قامت شركة تسلا الأمريكية الشهيرة بالتصريح بزيادة اسعار سيارتها من طراز واي لونج رينج من خلال موقعها الإلكتروني، وجاء ذلك بعد قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن بدخول سيارات الكروس أوفر للإئتمان الضريبي الذي تم تعديله حديثاً.

هذا التغيير الذي أعلنته الوزارة مؤخراً يساعد في زيادة عدد المستهلكين لمثل هذه الفئة من السيارات والذي يمكنهم الإستفادة من بمبلغ 7500 دولار من هذا الإجراء الجديد من الإئتمان الضريبي.

قانون جديد من الوزارة الأمريكية يرفع اسعار سيارات تسلا

يعمل القانون الجديد من الوزارة الأمريكية بموجب خفض التضخم على إمكانية الحصول على سيارة رياضية تصل تكلفتها إلى 80 ألف دولار مع إئتمان ضريبي يساعدهم بشكل كبير ليتمكن صاحبي سيارات ال SUV الرياضية من تلقي الإعفاءات الضريبية.

والجدير بالذكر أن شركة تسلا الأمريكية قد قامت في وقت سابق بخفض سعر العديد من إصداراتها للعمل على زيادة الطلب والإقبال عليها بشكل سريع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة