مهرجان الأثنين من عروض العثيم الطازج… 15 رجب 1444

Reem6 فبراير 2023آخر تحديث :
مهرجان الأثنين من عروض العثيم الطازج… 15 رجب 1444

يقدم العثيم الطازج العديد من المنتجات الغذائية المختلفة بأسعار مناسبة تنافس بقوة غيرها من المحال التجارية والهايبر ماركت الأخرى، حيث يعد العثيم ماركة تجارية مميزة ذا صيت وأسم لامع في مجال المنتجات الغذائية المختلفة.

يمتاز العثيم الطازج بتقديم أفضل العروض والخصومات في مختلف الأنواع والأصناف حيث تستمر هذه العروض الحصرية المميزة لمدة محدودة ليوم الاثنين 6 فبراير 2023، لهذا دعونا نتعرف معكم على أفضل التخفيضات والتنزيلات الهائلة على جميع منتجات العثيم.

أفضل المنتجات الغذائية المتميزة

من الجدير بالذكر أن العثيم الطازج يتميز عن غيره بالعديد من المنتجات أبرزها أنواع الجبن المختلفة منها جبنة شرائح بريزيدن، جبنة كريم فيلادلفيا، لبنة بريزيدن، جبنة شيدر كرافت، جينة موتزريلا مبشورة بوك، جبنة حلوم قبرصي.

كما يوجد عروض كثيرة على المياة وزبدة مملحة وغير مملحة من لورباك، شرائح جبن من المراعي، جبنة شيدر أو كريمي من بوك، جبنة فيتا بريزيدن، جبنة موتزريلا البقرات الثلاثة، زبدة غير مملحة من المراعي، وكذلك جبنة شيدر أو كريمي قابلة للدهن المراعي.

تعرف على عروض العثيم الطازج في مهرجان الأثنين

توجد العديد من العروض الرائعة على الكثير من منتجات العثيم ليوم 6 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444، من ضمنها مياة معدنية بيريه ومياة الشرب من بيرين، إلى جانب تخفيضات هائلة على شوكوبيك من نستلة وجرانولا كلوقز.

كما يتوفر أيضاً حليب ندى بنكهات متعددة، فانتا وسبرايت وكوكاكولا، بالإضافة إلى قهوة دانكن الفاخرة، وآيس كوفي كوفيك، حليب كي دي، وكذلك صافيو شيكولاتة أو سادة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة