نيللي كريم “عُملة نادرة” دراما رمضان 2023

Nahla6 فبراير 2023آخر تحديث :
نيللي كريم
نيللي كريم

أعتادت النجمة نيللي كريم المشاركة في موسم دراما رمضان، وأكدت أنها تُشارك في رمضان المُقبل ببطولة مسلسل “عُملة نادرة” والتي تُجسد فيه شخصية فريدة من نوعها وجديدة عليها ستكون مفاجأة للجمهور.

نيللي كريم في عُملة نادرة

قررت النجمة المتألقة نيللي كريم أن تُشارك في مسلسل جديد يتم عرضة في الموسم الدرامي لرمضان 2023 ويُشاركها البطولة النجم الكبير جمال سليمان، جومانا مراد، النجم الكوميدي أحمد عيد وهو من إخراج ماندو العدل وتأيف مدحت العدل.

أحداث مسلسل عُملة نادرة

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة وفيه الكثير من المشاهد العصبية المسيرة التي تجعل من أحداث المسلسل حالة من التشويق، ويستعد فريق العمل لاستكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل وذلك في مناطق متعددة داخل محافظة سوهاج.

أعمال نيللي كريم

قدمت الفنانة نيللي كريم كثير من الأعمال الدرامية التي حققت نجاح باهر وأخر عمل لها “فاتن أمل حياتي” وهو مسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية في رمضان 2022 وشاركها البطولة النجم شريف سلامة.

تنتظر أيضاً عرض مسلسلها الجديد “روز وليلى” والتي تُشاركها فيه البطولة النجمه يسرا وهو التعاون الأول بينهم وتتكون أحداث المسلسل من 10 حلقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة