انتظار اتحاد الكرة السعودي موافقة الفيفا على استضافة كأس العالم 2030

Reem7 فبراير 2023آخر تحديث :
انتظار اتحاد الكرة السعودي موافقة الفيفا على استضافة كأس العالم 2030

أنضم مؤخراً رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل إلى الفيفا المسؤول عن إصدار جميع القرارت الخاصة بكرة القدم على مستوى العالم، وقد أكد أن انضمامه للفيفا سوف يساعد بشكل كبير في تقريبه لإتخاذ القرار الدولي.

كما أضاف أن هذا المنصب الجديد سوف يكون له مميزات وفوائد عدة سوف تعود على إتحادات المنطقة العربية بوجه خاص وعلى قارة آسيا بوجه عام.

منصب رئيس الاتحاد السعودي الجديد في الفيفا

أشار ياسر المسحل أن منصبه الجديد في الفيفا سوف يعود بفائدة كبيرة ليس فقط على إتحاد الكرة ولكن على المملكة السعودية بأكملها، فهو منصب للسعودية بفضل دعم الحكومة وخادم الحرمين الشريفين وكذلك ولي العهد مما يزيد من الطموحات لإنجازات أكبر لا حصر لها.

وقد تحدث ياسر المسحل في لقاء تليفزيوني عن تهيئة القيادات الرياضية لتولي كافة المناصب القيادية في المستقبل، كما أشار إلى وجود انسجام وتناغم شديد مع وزير الرياضة الأمير عبد العزيز الفيصل وأشاد بعدم تدخله في شئون إتحاد الكرة.

انضمام كرستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

أوضح المسحل أن انتقال لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو للنصر يعد مكسب كبير للكرة السعودية، كما وعد بصفقات أكبر في الفترة القادمة مؤكداً على عدم تدخل الاتحاد السعودي لكرة القدم في تمويل أي صفقات لانضمام لاعبين جدد.

كما أكد على استعداد السعودية لإستقبال أي بطولات عالمية حيث يوجد دعم قوي من سمو الأمير ولي العهد لإستضافة كأس العالم لعام 2030 منتظرين شروط الفيفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة