وزارة الحج والعمرة تستضيف ضيوف الرحمن في “الحج” مع كافة الحلول المبتكرة

Reem7 فبراير 2023آخر تحديث :
وزارة الحج والعمرة تستضيف ضيوف الرحمن في “الحج” مع كافة الحلول المبتكرة

تستضيف مدينة الرياض المؤتمر التقني الدولي LEAP في النسخة الثانية للعام 2023 الذي يقام من 6 إلى 9 فبراير حيث تشارك فيه وزارة الحج والعمرة، بالتعاون مع الإتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة.

تقوم وزارة الحج والعمرة بتوضيح أحدث التسهيلات والخدمات المقدمة في جناحها لضيوف الرحمن، وذلك بالتعاون مع كافة الجهات المختصة لتقديم أفضل الحلول المبتكرة من خلال منظومة الحج والعمرة.

أفضل الحلول والتسهيلات المقدمة في LEAP 23 لضيوف الرحمن

يقدم جناح وزارة الحج والعمرة أفضل الحلول الرقمية المتاحة التي تسهل على كافة المعتمرين والحجاج القدوم إلى مكة والمدينة المنورة من جميع أنحاء العالم، كما يمكن لجميع الزوار مشاهدة تفصيلية لشرح منظومة “نسك” من خلال شاشات العرض التفاعلية.

تقوم وزارة الحج والعمرة بتقديم الخدمات والتسهيلات لضيوف الرحمن من كافة بلاد العالم في القدوم إلى مكة لأداء مناسك الحج والعمرة بكل سهولة وآمان دون أي تعقيدات تواجههم في كل مراحل هذه الرحلة الممتعة.

تهدف الوزارة إلى رفع جودة الخدمات التي تقدم للحجاج والمعتمرين عن طريق اتباع معايير عالمية للتمتع بتجربة إيمانية وروحانية عظيمة وناجحة التي تستهدفه برامج رؤية المملكة لعام 2030.

خطط مقدمة من وزارة الحج والعمرة في استضافة ضيوف الرحمن

أشارت وزارة الحج والعمرة مؤخراً إلى مجموعة من التسهيلات والخدمات المقدمة للمعتمرين من أبرزها إمكانية تأدية العمرة لكل من يمتلك تأشيرة بجميع أنواعها بدون أي قيود عددية أو عمرية أو شروط إجرائية بما فيها عدم اشتراط محرم للمرأة.

كما مدت فترة تأشيرة العمرة من 30 يوم لتصل إلى 60 يوم لكي يتكمن المعتمر من التنقل بين مدن المملكة بكل سلاسة والتمتع برحلة إيمانية رائعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة