فريق الهلال السعودي يتأهل لصعود نهائي كأس العالم رغم كل الظروف

Reem8 فبراير 2023آخر تحديث :
فريق الهلال السعودي يتأهل لصعود نهائي كأس العالم رغم كل الظروف

حقق فريق الهلال السعودي الفوز على نظيره فلامنجو البرازيلي بنتيجة 2/3 في بطولات كأس العالم للأندية 2023 خلال لقاءه في الأمس على ملعب ابن بطوطة بالمغرب في النصف نهائي.

كانت تتمتع المباراة بجو من الحماس والتنافس الشديد حيث تقدم الهلال بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول أحرزها سالم الدوسري من ركلتي جزاء، بينما أحرز بيدرو من الفريق البرازيلي هدف في الدقيقة 20 ليقلص نتيجة المباراة.

أحداث مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي

تضمنت هذه المباراة الكثير من الأحداث حيث استطاع فريق الهلال السعودي اقتناص الفوز لفريقه والصعود به لنصف النهائي في كأس العالم للأندية بعد فوزه على فلامنجو البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

قد تمكن اللاعب السعودي سالم الدوسري من إحراز هدفين في شباك مرمي الفريق البرازيلي إثر ركلتين جزاء وتقدمه في الشوط الأول مقابل هدف وحيد من نظيره فريق فلامنجو البرازيلي.

كما أُستبعد اللاعب جيرسون عن طريق البطاقة الحمراء والذي جعل الفريق البرازيلي يستكمل المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد خسارة طرد هذا اللاعب.

صعود الهلال السعودي لنصف النهائي في كأس العالم للأندية

قد استمر الشوط الثاني من المبارة ليحرز فييتو الهدف الثالث للفريق السعودي في الدقيقة 70 بعد تمريرة رائعة من اللاعب سالم الدوسري، ولكن قام بيدرو بإقتناص هدفه الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

يترقب الهلال السعودي مقابلة الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد في اللقاء النهائي المنتظر الذي استطاع الفريق السعودي الوصول له رغم كل الظروف والصعاب التي واجهها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة