المركز الوطني السعودي للأرصاد يحذر من حالة الطقس المصاحب للرياح والأمطار والأتربة على عدد كبير من المحافظات

Reem8 فبراير 2023آخر تحديث :
المركز الوطني السعودي للأرصاد يحذر من حالة الطقس المصاحب للرياح والأمطار والأتربة على عدد كبير من المحافظات

أعلن المركز الوطني للأرصاد عن بعض التحذيرات التي تتعلق بحالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القليلة القادمة في العديد من المحافظات منها المناطق الشمالية والشرقية والجوف وحائل وتبوك.

ومن المتوقع وقوع رياح وأمطار إلى جانب الأتربة المصاحبة والمثارة على أنحاء متفرقة في البلاد والتي تستمر حتى مساء اليوم الأربعاء لتشمل عدد كبير من المحافظات مما وجب التنويه عنه بإنذارات مبكرة لكافة المواطنين.

حالة الطقس اليوم في حائل وتبوك

أصدرت هيئة الأرصاد عن توقع رياح نشطة وأتربة مصاحبة لتدنًّ في الرؤية تشهدها مناطق حائل وبقعاء، والتي من الممكن استمرارها إلى الساعة 18:00 من مساء هذا اليوم.

بينما تشهد تبوك أيضاً تدنًّ في الرؤية مع إثارة الأتربة والرياح القوية النشطة لتستمر حتى الساعة 19:00 مساءاً على مناطق أملج وضباء والوجه.

كذلك أشار المركز أن منطقة الجوف سوف تشهد ضباب وأمطار على مناطق متفرقة منها القريات وطبرجل مع تدن في الرؤية يستمر حتى السابعة الثامنة صباحاً.

توقعات الأرصاد في الحدود الشمالية والشرقية للبلاد

يتوقع حدوث أمطار وضباب مع تدني في الرؤية على الحدود الشمالية والتي تتضمن عرعر وطريف والمتوقع استمرارها حتى الساعة الثامنة مساءاً، لذا يجب توخي الحذر واتخاذ اللازم.

بينما المنطقة الشرقية تشهد أتربة مثارة ورياح نشطة مع وجود تدن في الرؤية لتشمل البطحاء، حفر الباطن، القيصومة، العديد، وسلوى والأحساء مع احتمالية استمرارها حتى الساعة 18:00 من مساء اليوم الأربعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة