بتصميم يتخطي الخيال “لامبورغيني” تطرح طرازَي Invencible وAutentica

Reem9 فبراير 2023آخر تحديث :
بتصميم يتخطي الخيال “لامبورغيني” تطرح طرازَي Invencible وAutentica

لم يتبق سوى أسابيع قليلة حتى تكشف لامبورغيني عن أول سيارة رياضية هجينة ، لذا فإن صانع السيارات الإيطالي يحتفل بمحركه الأسطوري V12 الذي يستنشق عادة من خلال كشف النقاب عن Invencible Coupe و Auténtica Roadster، وهما مركبتان متميزتان فريدتان.

قام مركز تصميم لامبورغيني بتطوير Centro Style لتمثيل مستويات غير عادية من الابتكار على منصة المحرك V12 ، بما في ذلك إشارات التصميم التي ساعدت العلامة التجارية على أن تصبح مشهورة ، ودمج شخصية رياضية مستوحاة من حلبات السباق.

سيارة لامبورغيني

وعلق ستيفان وينكلمان ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Automobili Lamborghini على هذا الأمر قائلاً: “يعد محرك V12 أحد الركائز الأساسية لتراثنا الغني ونجاح علامتنا التجارية.

نرى هذا كنهج خاص من Lamborghini لتكريم محرك V12 الذي يستنشق بشكل طبيعي بينما ننتقل إلى عصر جديد من المركبات الهجينة التي ستكون محور استراتيجيتنا المسماة “قلب الثور” (Cor Tauri)، مع سيارتين خاصتين وفريدة من نوعها توضحان تمامًا فكرتنا عن التخصيص الفائق.

يشيد كل من Invincible و Autentica بإنجازات تصميم Lamborghini مثل Sesto Elemento و Reventon و Veneno. تشترك كلتا السيارتين أيضًا في هيكل السيارة Aventador ، المصنوع من ألياف الكربون أحادية الهيكل في Sant’Agata Bolognese. تصميم وتقنية تم اختبارهما في رياضة السيارات باستخدام الكربون الكامل.

يتم دمج مجموعات الإضاءة الأمامية والخلفية ، والتي تحتوي أيضًا على مصابيح أمامية سداسية من نوع LED ، مع النمط السداسي المألوف جدًا في تصاميم لامبورغيني المعاصرة.

يتميز الجزء الداخلي بخطوط نظيفة ، مع لوحة عدادات انسيابية ، وفتحات تهوية سداسية الشكل مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد ، ولا توجد مكونات ميكانيكية على الكونسول. يعزز هذا من خفة المقصورة ويلفت الانتباه إلى تجربة القيادة ككل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة