تعرف على أسباب تسريح شركة زووم لبعض من موظفيها

Reem10 فبراير 2023آخر تحديث :
تعرف على أسباب تسريح شركة زووم لبعض من موظفيها

قالت Zoom إنها ستسرح حوالي 1300 موظف ، أو حوالي 15 ٪ من قوتها العاملة ، لتصبح أحدث شركة تكنولوجيا تعلن عن تخفيضات كبيرة في الوظائف مع انخفاض الطلب المتزايد على الخدمات الرقمية، قال الرئيس التنفيذي لشركة Zoom ، إريك يوان ، إنه والمديرين التنفيذيين الآخرين سيخضعون لخفض كبير في الأجور بعد الاعتراف بأنهم ارتكبوا “أخطاء” في مدى سرعة نمو الشركة أثناء الوباء.

شركة زووم

خفض يوان راتبه السنوي بنسبة 98٪ ، وألغى مكافأة الشركة للسنة المالية 23 وخفض رواتب أعضاء فريق الإدارة الأساسي بنسبة 20٪ للسنة المالية التالية.ارتفعت أسهم Zoom بنسبة 9٪ تقريبًا منتصف نهار الثلاثاء بعد الإعلان.تحول الكثير إلى Zoom لإجراء محادثة فيديو مع الأصدقاء والزملاء أثناء الحجر الصحي. بحلول منتصف عام 2020 ، مما أدى إلى زيادة كبيرة في الإيرادات بسبب الزيادة المفاجئة في عدد العملاء التجاريين للعديد من الشركات الذين اضطروا إلى اللجوء إلى العمل عن بعد.

وقال يوان إن الشركة عملت “بسرعة” في الأيام الأولى للوباء لدعم زيادة الطلب حيث لجأ الكثيرون إلى منصتها لإجراء محادثة بالفيديو مع الأصدقاء والزملاء.انخفض سهم Zoom في العام الماضي مع عودة المزيد من العمال إلى الحياة المكتبية.

كما أعلن يوان عن عدد من الخطوات “للتغلب على البيئة الاقتصادية”. وقال أيضًا إنه “بصفته الرئيس التنفيذي ومؤسس Zoom” ، فهو مسؤول عن تلك الأخطاء التي ارتكبتها الشركة والإجراءات التي تتخذها اليوم.

“أريد أن أبين المسؤولية ليس فقط بالكلمات ولكن أيضًا في أفعالي ، ولهذا الغرض سأخفض راتبي للسنة المالية التالية بنسبة 98٪ وأتخلى عن مكافأة الشركة للسنة المالية 23 ، وسيحصل أعضاء فريق الإدارة التنفيذية على خفضت رواتبهم الأساسية الرسوم بنسبة 20٪ للسنة المالية التالية ، وخسروا علاوات الشركة “. للسنة المالية 23 “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة