تعرف على سعر و مواصفات سيارة تويوتا فيلوز في المملكة

Reem10 فبراير 2023آخر تحديث :
تعرف على سعر و مواصفات سيارة تويوتا فيلوز في المملكة

تعتبر شركة تويوتا من الشركات الرائدة في صناعة السيارات ، وتتميز هذه الصناعات اليابانية بالجودة والقوة العالية ، وخاصة في سوق المملكة العربية السعودية ، لذا في مقالنا اليوم سنناقش الخصائص التقنية لشركة Toyota.

تويتوتا فيلوز

وتتميز هذه السيارة بالعديد من المواصفات الداخلية والخارجية ، والعديد من الكماليات التي جعلتها ممتازة للعديد من العملاء ، وهذه المواصفات كالتالي: –

لديها محرك 4 اسطوانات. لديها محرك 1500 سي سي بسعة 104 حصان. و 138 نيوتن متر من عزم الدوران. تحتوي السيارة على علبة تروس CVT ذات 7 سرعات. كوقود ، تعمل السيارة بالبنزين. تستهلك السيارة لترًا من البنزين لمسافة 19 كم. تحتوي السيارة على عجلات قياس 17 بوصة. السيارة ذات دفع أمامي. تحتوي السيارة على منفذين بجهد 12 فولت لتشغيل مختلف الأجهزة.تلقت السيارة تصميم رياضي مميز. وقدمت هذه السيارة بعدة ألوان مختلفة منها “الأبيض ، الأسود ، الرمادي ، الفضي ، الأحمر والعديد من الألوان المميزة الأخرى”. تحتوي السيارة على مصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية. تتميز السيارة بالعديد من ميزات الأمان والراحة. تحتوي السيارة على وسائد هوائية للسائق والركاب. السيارة مصممة لسبعة أشخاص وتتكون من 3 صفوف. وتشمل الترفيه وتكييف الهواء والشحن اللاسلكي للهواتف، السيارة بها 6 مكبرات صوت. المقاعد الداخلية مصنوعة من الجلد والنسيج. يحتوي على شاشة إعدادات بحجم 7 بوصات وشاشة وسائط مقاس 8 بوصات. يتميز بحقيقة أنه يمكن إطلاقه على ارتفاع.

أعلنت مجموعة كبيرة من الشركات الاستثمارية في عالم السيارات عن سعر السيارة و يقدر ب 80 الف ريال ، بالإضافة إلى بعض الشركات الأخرى التي أعلنت عن توفير نظام متميز لأسعار تقسيط السيارات عند شراء السيارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة