أهمية فرينكي ديونج لمنتخب هولندا

Reem10 فبراير 2023آخر تحديث :
أهمية فرينكي ديونج لمنتخب هولندا

في نظام صارم حيث الاستعداد للمباراة هو المعيار الرئيسي ، قال لويس فان جال مدرب هولندا إنه سيحجز مكانين فقط للاعبين في تشكيلة المنتخب. كشف فان جال أن أحد المركزين يخص المهاجم ممفيس ديباي والآخر لزميله لاعب برشلونة فرانكي دي يونج ، الذي قلص ارتباطه ببرشلونة هذا الموسم ، لكن بالنسبة لما يقوله فان جال ، لديه الثقة ليضمنه. له مكانه في الفريق.

فرينكي ديونج

وهذا يعكس أهمية دور خط الوسط لدي يونج في هولندا ، حيث يقوم بالهجوم ، ويحرك الكرة حول الملعب ويتحكم في إيقاع المباراة. قال فان غال في وقت سابق من هذا العام ، “إنني أتفهم أهمية فرانكي” ، وهي واحدة من المرات الأولى التي أشاد فيها لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا. هذا يعطينا جودة إضافية.

كان دي يونج يبلغ من العمر 21 عامًا عندما ظهر لأول مرة دوليًا مع منتخب بلاده في عام 2018 ، وكان المدرب السابق رونالد كومان متحمسًا بعد مشاركته في مباراة ودية ضد بيرو في أمستردام: “إذا شاركت في مباراتك الأولى بهذا الأداء ، فسيكون مستقبلك كن مشرقا جدا. في 48 مباراة دولية لاحقة منذ ظهوره الأول ، خاض دي يونج 45 مباراة ، بما في ذلك 43 لاعبًا أساسيًا ، ويُنظر إليه على أنه أحد القوى الدافعة وراء عودة المنتخب الهولندي إلى الظهور بعد أن غاب عن بطولة أوروبية أخرى في عام 2016. وكأس العالم 2018.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة