منطقة الضوء الاحمر تتخذ إجراءات قاسية ضد تعاطي هذا النوع من المخدرات

Reem10 فبراير 2023آخر تحديث :
منطقة الضوء الاحمر تتخذ إجراءات قاسية ضد تعاطي هذا النوع من المخدرات

كشف مسؤولون في أمستردام عن قواعد جديدة صارمة لتحسين الظروف في منطقة الضوء الأحمر بالمدينة. تهدف القوانين إلى الحد من الاضطرابات التي يسببها السياح ، على الرغم من أن لها تأثيرًا كبيرًا على الأعمال. بموجب القوانين الجديدة ، التي ستدخل حيز التنفيذ في منتصف مايو ، سيتم حظر تدخين الحشيش تمامًا في الأماكن العامة في المنطقة بين الساعة 4 مساءً والساعة 1 صباحًا ، من الخميس إلى الأحد. ومع ذلك ، يقول مسؤولو المدينة إن الإجراء يمكن توسيعه في النهاية ليشمل أيضًا حظرًا على تدخين الماريجوانا خارج المقاهي.

القوانين الهولاندية

سيتعين على الشركات تحديد ساعات عملها وسيتعين على المشتغلين بالجنس إغلاق متاجرهم بحلول الساعة الثالثة صباحًا. يجب إغلاق المطاعم والبارات في يومي الجمعة والسبت الساعة 2:00. بالإضافة إلى ذلك ، لن يُسمح للزوار الجدد بالدخول إلى منطقة البلدة القديمة بعد الساعة الواحدة صباحًا ، وفقًا لتقارير مجلس المدينة. ستضطر المتاجر والمقاهي ومحلات النبيذ في المنطقة ، المحظورة حاليًا من بيع الكحول من الخميس إلى الأحد بعد الساعة 4 مساءً ، إلى إزالة جميع المشروبات الكحولية من نوافذها تمامًا أو إخفائها عن الأنظار خلال ذلك الوقت.

وفي بيان صحفي أعلن فيه القانون ، قال متحدث باسم مجلس المدينة إنه يأمل أن تمنح القوانين الجديدة السكان المحليين “راحة البال”. وزعم أن الجو في المنطقة أصبح “فظيعًا ، لا سيما في الليل” لأن عددًا كبيرًا من الأشخاص “ظلوا تحت التأثير لفترة طويلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة