مسيرة الرئاسة في إطلاق خدمة التكليف عبر التعاملات الإلكترونية

Reem13 فبراير 2023آخر تحديث :
مسيرة الرئاسة في إطلاق خدمة التكليف عبر التعاملات الإلكترونية

قد قام الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اليوم بإطلاق خدمة التكليف بالعمل الإضافي من خلال البوابة الداخلية في الرئاسة.

قد أطلق ديوان الرئاسة العامة هذه الخدمة لموظفيها ضمن فاعليات وإنجازات التحول الإلكتروني الذي تهدف له الرئاسة، وذلك في إطار مسيرة الرئاسة العامة في التحول والتطوير في التعاملات الإلكترونية.

رئيس الهيئات يطلق خدمة التكليف بالعمل الإضافي

تحقق الرئاسة العامة تطورات هائلة في مجال التحول الإلكتروني والذي يعد من أهم الخطى والتوصيات التي تهتم بها في الفترة الأخيرة، ولوحظ فيها تقدم وتغيير ملحوظ مؤخراً.

وقد أصبحت نموذج تقني متطور نتيجة للتوجيهات والتوصيات المستمرة من ولاة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وكل ذلك أدى إلى الوصول بالحكومة لجعلها بيئة رقمية متطورة ومتكاملة لكل العاملين في الرئاسة وكذلك المتعاملين معا الحصول على جميع الخدمات الالكترونية المطلوبة.

تهدف الرئاسة العامة إلى توفير جميع الخدمات للموظفين من داخل الرئاسة ومن خارجها بصورة إلكترونية متطورة بعيداً عن استخدام الوسائل التقليدية المليئة بالأخطاء.

جهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

تسعى الرئاسة العامة جاهدة في تطوير منظومة العمل الإلكتروني من خلال إطار مسيرتها الجادة والمستمرة في التطوير والتحديث بكافة الطرق والأشكال الممكنة.

حيث أطلقت مجموعة من التطبيقات والبرامج التقنية الحديثة مع إمكانية جميع العاملين الإستفادة من الخدمات من خلال الموقع الإلكتروني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة