وظائف الخدمات الطبية الشاغرة في القوات المسلحة السعودية

Reem13 فبراير 2023آخر تحديث :
وظائف الخدمات الطبية الشاغرة في القوات المسلحة السعودية

قامت الإدارة العامة للقوات المسلحة للخدمات الطبية بالإعلان عن توفير وظائف شاغرة للسعوديين في العديد من المجالات الإدارية والصحية والفنية لجميع الفئات.

الوظائف متاحة لحاملي شهادات الدبلومات والثانوية العامة، وكذلك البكالوريوس والماجستير في العديد من التخصصات للعمل في مستشفى القوات المسلحة وإدارة الإخلاء الطبي بشرورة.

قد وفرت الإدارة العامة للقوات المسلحة للخدمات الطبية العديد من الوظائف الشاغرة تصل إلى 34 وظيفة في الخدمات الطبية.

الوظائف المتاحة في الخدمات الطبية

تأتي الوظائف الشاغرة المعلن عنها من قبل الإدارة والتي بينتها وفق هذه المسميات التي عبارة عن مدير مكتب تنفيذ الاستراتيجية، أخصائي مؤشرات الأداء الاستراتيجي، وظيفتين مراقب مواد، وكذلك طبيب مقيم عناية مركزة.

بالإضافة إلى 4 وظائف مأمور قطع غيار ومواد الطائرات، رئيس قسم الأداء والتميز المؤسسي، أمين عهدة، أمين مستودع، أخصائي إدارة المشاريع الاستراتيجية، أمين صندوق، وأخصائي قانوني.

كما يتوفر وظائف أخرى وهي عدد وظيفتين طبيب طوارئ مقيم، طبيب أطفال مقيم، أخصائي عقود، مسؤول منافسات، عدد 7 وظائف سكرتير، عدد وظيفتين منسق إداري، إلى جانب عدد 4 وظائف مدخل بيانات.

كيفية التقديم لوظائف الخدمات الطبية بالقوات المسلحة

أعلنت الإدارة العامة للقوات المسلحة للخدمات الطبية عن التقديم لهذه الوظائف السابق ذكرها من خلال بوابة التوظيف بالموقع الإلكتروني الخاص بالإدارة، حيث يبدأ التقدم لشغل الوظائف المتاحة من تاريخ 12 فبراير 2023 ويستمر حتى 9 مارس 2023.

كما يمكن معرفة الكثير من التفاصيل والشروط المعلنة عن هذه الوظائف الشاغرة عن طريق الدخول على رابط توظيف القوات المسلحة الخاص بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة