مدير استخبارات الدفاع الماليزي في ضيافة التحالف الإسلامي

Reem13 فبراير 2023آخر تحديث :
مدير استخبارات الدفاع الماليزي في ضيافة التحالف الإسلامي

قام اللواء محمد بن سعيد المغيدي الأمين العام للتحالف الإسلامي بإستقبال المدير العام للمخابرات في القوات المسلحة الماليزية بن جلال مع الوفد التابع له اليوم في المقر الرئيسي للتحالف الإسلامي في الرياض.

قد اشتمل اللقاء على العديد من الموضوعات التي لها اهتمامات مشتركة بين التحالف الإسلامي وماليزيا، وتم مناقشة الكثير من الأحداث والمستجدات الطارئة في البلاد.

استقبال التحالف الإسلامي لمدير الاستخبارات للدفاع الماليزي

استمع الفريق خلال اللقاء إلى شرح تفصيلي للجهود المبذولة في محاربة الإرهاب من قِبل التحالف الإسلامي في العديد من المجالات، بالإضافة إلى دوره الفعال والمؤثر في تنسيق مشاركة الدول الأعضاء في هذا التحالف الإسلامي.

التقى الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المغيدي بممثلي الدول الأعضاء من دول العالم الإسلامي، حيث قاموا بالإطلاع على أهم المستجدات والتطورات الخاصة بالجماعات الإرهابية والأحداث الراهنة.

أكد التحالف الإسلامي الدور الهام الذي تلعبه ماليزيا في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف في أنحاء العالم بجميع أشكاله، إلى جانب دور التحالف الإسلامي في المتابعة واستخدام آليات الرصد لتتبع ما يدور بهذا الشأن.

دور التحالف الإسلامي وماليزيا في مكافحة الإرهاب

يعد التحالف الإسلامي هو منظومة كاملة من أجل تنسيق التعاملات بين الدول الأعضاء لهدف رئيسي وهام في مكافحة الإرهاب ومحاربة التطرف الدامي الذي تقوم به الجماعات الإرهابية.

أشار المغيدي إلى أهمية دور ماليزيا في تقديم مساعدتها في القضاء على الإرهاب ونبذ جميع أشكال العنف، بالإضافة إلى استخدام منهجية استراتيجية للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة